عن طريق الخطأ أو عن قصد؟ اتهامات رونالدو بالبصق على زميله!

13 فبراير 2022 - 1:20 م

رونالدو متهم بارتكاب عمل غير أخلاقي

ووجهت الاتهامات إلى كريستيانو رونالدو بعد الصور التي التقطتها عدسات الكاميرا وهو يبصق على زميله أنتوني إيلانجا.

تحدث هذه الحقيقة بعد انتهاء مباراة مانشستر يونايتد وساوثامبتون ، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين ، في الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

من الصعب الحصول على شيء جيد هذا الموسم في مانشستر يونايتد ، مع تغيير المدير والنتائج غير المقبولة ، تحدث أشياء أخرى مثيرة خارج كرة القدم.

كما لو كانت الحقيقة ، ينتقدون بشدة كريستيانو رونالدو على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهور مقطع فيديو للبرتغالي وهو يبصق باتجاه زميله إيلانجا ويضربه في ظهره.

على الرغم من أن إيلانجا لم تتفاعل في الملعب ، واعتبر أن البصق بدا لا إراديًا تمامًا ، إلا أن الشبكات الاجتماعية كانت سريعة في انتقاد النجم البرتغالي.

وقال أحد المشجعين: “أنا متأكد من أن الاتحاد الإنجليزي رأى كريستيانو يبصق على إيلانجا” ، بينما طالب آخرون ، بالإضافة إلى المطالبة بالعقوبة ، بشرح ما حدث.

ومع ذلك ، أصر العديد من المستخدمين الآخرين على أن الصورة كانت خداعًا بصريًا لأن كريستيانو كان بعيدًا عن إيلانجا وأن الصورة تشير إلى أن شيئًا لم يحدث.

وعلى الرغم من أن البعض فوجئ بهذه التصريحات ، إلا أنهم يعتبرون رونالدو من اللاعبين العظماء الذين دعموا أصدقاءه دائمًا.

وسجل صاروخ ماديرا صورا له في الميدان يدعم زملائه في الفريق في عدة مناسبات ، ومع فرق مختلفة شارك فيها البرتغالي.

وهذا ما يعتمد عليه أنصار رونالدو ، الذين طالبوا بوقف هذه الخلافات والنظر في الجوانب الإيجابية التي يعطيها الدون للفريق.

مهما كان الأمر ، يبدو أن شباب الفريق ينمون أكثر فأكثر مع مانشستر يونايتد ، بما في ذلك الشاب الوعد إيلانجا ، الذي يشارك بشكل مستمر.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه هي المباراة السادسة التي يضيعها رونالدو على التوالي ، مما يثير تساؤلات حول رحيل رونالدو الذي يبدو أنه في مزاج سيئ.