ميسي: علاقتي بمبابي تتحسن ومن الصعب الفوز بدوري الأبطال!

23 فبراير 2022 - 12:39 م

تصريحات ميسي عن باريس سان جيرمان

يعتقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن الفوز بدوري أبطال أوروبا أمر صعب لأنه يتطلب العديد من المكونات والفريق الأفضل لا يفوز دائمًا.

جاء ذلك خلال تصريحات تلفزيونية على الموقع الرسمي لنادي باريس سان جيرمان ، نوقشت فيها أمور مختلفة ، ولعل أبرزها علاقته بزملائه في الفريق.

قال ليونيل ميسي: “من الرائع أن أكون على أرض الملعب مع الأفضل ، لقد أتيحت لي الفرصة للقيام بذلك لفترة طويلة في برشلونة والآن لدي الفرصة للقيام بذلك مرة أخرى في باريس ، لذلك أنا سعيد جدًا في باريس. وأنا متحمس لمواصلة القيام بذلك “.

وأضاف: “باريس فريق طور منذ 10 أو 11 عاما ، الكثير من الطموحات والرغبة في الاستمرار في التطور ، ومساحات كبيرة في مسار التنمية ، ولديها الكثير من القوة بسبب قدرتها. للقيام بذلك ، أعتقد أن اليوم هو أحد أكبر الأندية في العالم ويستمر في التطور. .

وشدد الأرجنتيني بشأن دوري الأبطال: “أعتقد أن لدينا الفريق اللازم لمحاولة الفوز بها ، ونحن متحمسون ومتشوقون لتحقيق ذلك”.

تابع ليونيل ميسي حديثه عن أبطال أوروبا: “يجب أن نتحلى بالهدوء ، لأنه كما قلت من الصعب الفوز بدوري أبطال أوروبا ، فإن الفريق الأفضل لا يفوز دائمًا ، يجب أن تكون على دراية بكل التفاصيل وأن تجعل فريق رائع ، لأنه في النهاية ، أقوى الفرق هي التي تحقق أهدافها ، ونحن نسير على الطريق الصحيح ونتوق إلى تكوين الفريق الأقوى “.

عن علاقته مع لاعبي الفريق: “دي ماريا عرفه سابقاً في المنتخب الوطني ولعبت معه سابقاً في برشلونة. لم يكن كيليان يعرفه ، وشيئًا فشيئًا تتحسن المعرفة بيننا ، وفوق كل شيء نتعرف على بعضنا البعض بشكل أفضل على أرض الملعب لنشعر بالثقة بيننا “.

وصل ميسي إلى باريس سان جيرمان في وقت سابق هذا الصيف بصفقة انتقال مجانية ، بعد فشل استئناف المفاوضات بينه وبين برشلونة.