فرج عامر يفاجئ إعادة مباره مصر والسنغال

20 أبريل 2022 - 3:23 ص

أطلق محمد فرج عامر ، الرئيس السابق لنادي سموحة ، مفاجأة كبيرة في إعادة مباراة مصر والسنغال في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وكتب عامر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “إذا تكررت مباراة مصر والسنغال فهذا حق ، وستعيد المحكمة الرياضية المباراة في قطر دون جمهور ، أو ستعتبر مصر دولة. الفائز 2 -0. وهذا من شأنه أن يحقق الانضباط في كرة القدم الأفريقية ، وتلعب الصحافة الرياضية في إنجلترا وفرنسا دورًا مهمًا للغاية في هذا الأمر لصالح مصر (مع مؤسسة الحق) “.

وينتظر المشجعون المصريون قرارات لجنة الانضباط بالفيفا بشأن الشكوى المقدمة من الاتحاد المصري لكرة القدم والتي تطالب بإعادة مباراة مصر والسنغال في تصفيات المونديال.

وحددت لجنة الانضباط بالفيفا الخميس المقبل 21 أبريل 2022 موعدا للنظر في الشكوى وإصدار قرار نهائي بشأن إعادة المباراة من عدمه.

وعلمت “yallashooteg” أن قرارات الفيفا بشأن الأحداث التي رافقت مباراة مصر والسنغال في تصفيات مونديال 2022 لن تنحرف عما يلي:

1_ الموافقة على نتيجة مباراة مصر والسنغال ، مع تأهل أسود التيرانجا لكأس العالم 2022 ، ورفض طلب مصر إعادة مباراة الإياب.

2_ غرامة مالية تتراوح بين 100،000 و 200،000 فرنك سويسري للاتحاد السنغالي لكرة القدم.

3_ حرمان المنتخب السنغالي من مساعدة جماهيره لملعبه لمباراتين متتاليتين.

4_ انتقد الاتحاد السنغالي لكرة القدم الأحداث التي صاحبت مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب عبد الله واد بالعاصمة السنغالية داكار.

يشار إلى أن السنغال تمكنت من انتزاع تذكرة مونديال 2022 بعد تعادلها 1-1 مع مصر في مجموع المباراتين والفوز 3-1 بركلات الترجيح.