محمد صلاح يرد على هجوم “السوشيال ميديا” ويؤكد ذلك: مصر تجري في عروقي

25 يناير 2022 - 8:14 م

علق النجم المصري محمد صلاح ، لاعب ليفربول ، على الانتقادات التي تلقاها بسبب ظهوره المتواضع مع المنتخب المصري ، على عكس ما يفعله لناديه ليفربول.

وقال صلاح خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة مصر ضد ساحل العاج في ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية: “أشعر أحيانًا أن هناك من ينتظر أي شيء يتحدث عن صلاح أو غيره من اللاعبين ، للأسف نحن نعيش في عصر الشبكات الاجتماعية والمنتخب الوطني لم يصبح مثل الأول هو أن الناس يدعمون الأندية والجماهير تدعم اللاعبين “.

وأكد: “لم يكن الحال في الماضي وانقسمت الكرة المصرية ، وكنا نرى صفحات للاعبين للدفاع عنها أو عن الأندية ، وهم يعتقدون أن هذا أمر جيد ، لكنه ليس كذلك”. هذا بالتأكيد ليس مفيدا. لن تؤذي محمد صلاح لأنني مررت بأشياء من هذا القبيل ، لكنها ستؤذي “. بالتأكيد اللاعبين الشباب.

وأوضح: “لا آتي للمنتخب لمضايقة شخص ما بشيء أو التحدث مع أي شخص في مؤتمر صحفي. نصيحة إذا كنت تعتقد أنني نجحت في الاحتراف الخارجي من فضلك لا تبتهج للاعب معين أو لناد معين مثل مشجعي الأهلي لا يتحدثون فقط عن لاعبي الأهلي أو جماهير الزمالك فقط عن لاعبيهم.

وختم: “سنفعل كل ما في وسعنا للفوز بالمباراة ضد ساحل العاج. أود الفوز ببطولة أمم إفريقيا مع المنتخب المصري. إنها بلدي. إنها الدماء التي تسري في عروقي “.