موسيماني يكشف موقف اللاعبين الدوليين من مونديال الأندية ويوجه رسالة لشريف

7 فبراير 2022 - 6:02 م

كشف بيتسو موسيمان ، مدرب الفريق الأول بالنادي الأهلي لكرة القدم ، عن موقف اللاعبين الدوليين من المشاركة في مونديال الأندية ، بعد أن أنهى مشاركته مع المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية.

وقال موسيماني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بالميراس “قانونيا يمكن لاعضاء المنتخب الوطني المشاركة غدا ضد بالميراس”. لقد جازفنا بتسجيل 5 لاعبين ليسوا في معسكر الفريق واللعب في مكان آخر ، وكان من الممكن أن يتعرض أي منهم للإصابة “.

وتابع: “المنتخب الدولي قدم مباراة رائعة أمس ، ووصولهم المباشر إلينا أمر يتطلب الكثير من المال ، ولا يمكننا فعل ذلك”.

وتابع: “الأهلي لديه عناصر نجحت في تقديم مباراة رائعة وفازت ، لذا لا يمكن للعناصر أن تأتي ، وهي ضمانة للمشاركة. وهذا سيخلق انقسامًا داخل الفريق”.

وأضاف: “نحن لا ننظر فقط إلى محمد شريف ، أنا أعلم أن هناك مصلحة في بديله ، لكن هذه الأمور تحدث للاعب المحترف ، وكانت هناك أحداث مماثلة عندما سجل السولية هدفًا في مرمى فريقه في كأس العرب. ، لكنه عاد في أفضل حالة في اليوم التالي.

وأضاف: “أقول لشريف عليك أن تكون مثل السولية لتساعدنا في الوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية للمرة الأولى في التاريخ”.

وأكد أنه فخور بكونه مدربا للنادي الأهلي ، مشيرا إلى أن الأهلي هو أفضل فريق في الشرق الأوسط ، معربا عن سعادته بأن النادي منحه فرصة ووضع اسمه بين المدربين الكبار. . .

وأضاف: “هناك مدير رائع مثل مانويل خوسيه قضى 7 سنوات هنا وفاز بدوري أبطال أوروبا 4 مرات ، بينما فزت بدوري أبطال أوروبا مرتين ، وآمل أن يحكموا علي عندما أمضي 7 سنوات مع الفريق”.

يواجه الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي نظيره البرازيلي بالميراس ، غدا الثلاثاء 8 فبراير ، في ذهاب نصف نهائي كأس العالم للأندية.